قدم استقالتك قبل إقالتك ...رسالة أخيرة إلى شلال شائع !

شبوة برس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

وجه ناشط سياسي جنوبي رسالة هامة جدا وبدون مقدمات أو تعمق، ومن أول فقرة حد وصفه قال فيها لمدير أمن عدن اللواء "شلال علي شائع" : أقول : من أجل تأريخك الكبير، ومن أجل تأريخ والدك، ومن أجل محبيك ومن أجل الضالع كلها بل والجنوب قدم استقالتك اليوم وليس غداً .

 

وقال الناشط الحراكي "عبدالله فضل الحسام" في رسالة حصل موقع "شبوه برس" على نسخة منها ويعيد نشرها لأهميتها :

أنت تدرك قبلنا جميعاً  أنهم يعلقون كل فشل وكل كبوة وكل هفوة بأمن شلال كما يروق لهم تسميته، هم لم يقيلونك رغم أن بمقدورهم فعل ذلك، ورغم أنهم أقالوا محافظين ومدراء مثلك وأقوى منك، لكنهم يرون فيك شلال تلك الشماعة التي ستغطي لهم سوءاتهم، وباسم منصبك وفشلك يمكن مهاجمة كل الأصوات الجنوبية الصادقة، والاستدلال بفشل المشروع الجنوبي وحامليه، بل ويمكن لمطابخهم الخبيثة خداع البسطاء بالمستقبل المخيف الذي يروجون له انطلاقاً من أخطائك وأخطاء منهم تحت إمرتك وإن كانت لا تساوي ربع أخطائهم وكوارثهم ...

 

هم سيقيلونك حتماً ولكن بعدما ينفذون كل سموم حقدهم وخبثهم ويعلقون كل شماعاتهم على منصبك فكن أنت البادئ والمبتدئ !

اكبر بحجم شلال الذي عرفناه مناضلاً صلباً وليس شلال المدير الوهمي لأمن العاصمة المكلومة والمتشبث بمنصب كارثي شائك !

يكفيك أنك قد قدمت لعدن الكثير، وأمنتها في وقت تسابقت أقدام المرجفون على الفرار منها .

 

نحن لم نطبل لك مُذ قررت الذهاب نحو هذا الخيار كما لم ننتقدك من قبل، وكان بإمكاننا التقرب منك كما فعل إعلاميو الغفلة المحيطون بك، ولكننا نجدنا اليوم ملزمين بأن نناشدك كشلال الرفيق  المناضل الكبير الذي تعرفه كل ساحات النضال، اخرج من مستنقع الأراضي، ويكفينا ما فينا منه، واعلم ان هناك من المقربين لك بجشعهم وهوسهم وقلة خبرتهم من قد أساءوا للجميع باسمك وشرعنوا لعصابات الفيد أن ينفذوا سهام مخططاتهم الجشعة  .

 

هو نداء أول وأخير من شخص قد لا تعرفه أو تتذكر اسمه، ولكنه يحرص كثيراً على تأريخك وتأريخ المناضلين الأوائل أمثالك، ولازال يتعشم أن يجد فيك عقل شلال ما قبل 2016 .

أقولها بكل وضوح قدم استقالتك فمنصبك بات لعنة تطارد كل ضالعي، ليس لأنك لم تحقق أي شيء، بل لأن المخرج استغلك حتى حققت ما حققت ثم صب كل جهوده للإيقاع بك وبالتالي إحراقك ومحاولة إحراق المشروع الجنوبي عبرك .

 

الحمد لله كثيراً أننا لم نطبل للمناصب الوهمية منذُ البداية، والحمدلله أننا وقفنا ضد التكتكة التي أدركنا نتائجها منذُ البداية، والحمدلله أن الكل أخيراً صاروا يلعنون المناصب ومنها منصب شلال بعدما كانوا يظنونه طوق النجاه والطريق المعبد لاستعادة الدولة .

 

لك أيها الشلال أكرر وأقول :

ستدخل التأريخ إن أنت استقليت وخرجت من هذه اللعنة وآثرت العودة لساحات النضال، وستطون مزبلة التأريخ في انتظارك إن انت ظللت منتظراً الطرد والركل لتلحق بسابقيك في طابور المقالين، ولكنهم احتفظوا بتأريخهم أما انت فقد أجاد المخرج إحراقك.

 

هي نصيحة واللهم إني بلغت اللهم فاشهد !

 

المواطن الضالعي الجنوبي الحراكي "عبدالله فضل الحسام" .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قدم استقالتك قبل إقالتك ...رسالة أخيرة إلى شلال شائع !في شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من شبوة برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس

0 تعليق