عاجل

استهداف "أبو اليمامة" وتفجير الشيخ عثمان أتى بعد تهديدات يمينة بإحراق عدن

شبوة برس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

عقب ساعات من تفجير استهدف شرطة الشيخ عثمان..استشهاد مسؤول أمني رفيع في قصف صاروخي بعدن

 

أعلنت مصادر عسكرية وطبية استشهاد القائد الأمني منير اليافعي "أبو اليمامة" في قصف صاروخ استهدف معسكرا للجيش غربي مدينة عدن صباح اليوم، عقب ساعات من هجوم أخر استهدف مركز الشيخ عثمان بعدن وأوقع شهداء وجرحى بينهم مدنيون.

وقالت مصادر أمنية وطبية ان "القيادي أبو اليمامة "منير اليافعي" استشهد في قصف صاروخي استهدف معسكر الجلاء بعدن، اثناء تنفيذ عرض عسكري، لمن لم ترد أي حصيلة عن ما خلفه القصف، باستثناء الإعلان عن استشهاد أبو اليمامة.

وفي الشيخ عثمان، قالت مصادر طبية ان ثلاثة جنود على الأقل قتلوا في تفجير استهدف شرطة المدينة، بالإضافة الى سقوط جرحى اغلبهم مدنيون.

وقال ناشطون ان الهجوم جاء بعد تهديد وتحريض من تنظيم الإخوان والحوثيين، بأحراق مدينة عدن العاصمة الجنوبية في حملات اعلامية مكثفة ومنسقة بين مختلف وسائل الإعلام اليمنية الرسمية والحزبية وذبابها الألكتروني اليمني والمرتزق الجنوبي .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر استهداف "أبو اليمامة" وتفجير الشيخ عثمان أتى بعد تهديدات يمينة بإحراق عدنفي شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من شبوة برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس

0 تعليق