عاجل

أسر شهداء بلحج : أولادنا تعرضوا للغدر من قيادتهم في مأرب

شبوة برس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

قال أهالي جنود من ضحايا مجزرة مأرب، التي أودت بحياة 116 جنوبيا، إن أولادهم تعرضوا "للغدر والخيانة من قبل قيادتهم العسكرية أولا، ومن قبل عناصر إصلاحية إخوانية".

 

وحمل عاقل منطقة العند الغربية، أحمد مهدي علي، القائد مهران القباطي وقيادات عسكرية في مأرب مسؤولية مقتل واستشهاد أبنائهم، مشيرا إلى أن مدينة العند سوف تشيع جثامين أربعة من خيرة شبابها اليوم، وهم الشهيد صدام الحجي أحمد صادق، الشهيد صالح عبده الجبلي، الشهيد وهيب صالح سعيد أحمد والشهيد علي بن لعجم، والذين استشهدوا ضمن حادثة التفجير في مأرب مع العشرات من الشباب الجنوبي.

 

وقال عاقل العند الغربية "رغم كل ما يحدث من مؤامرات ودسائس ضد الجنوبيين إلا أنهم مستمرون في نضالهم لاستعادة دولتهم الجنوبية"، مطالبا بلجنة دولية للتحقيق في حادثة التفجير.

 

وأكد أن لحج كغيرها من المحافظات الجنوبية كان لها نصيب في عدد الشهداء والجرحى جراء التفجير، داعيا كل الشباب الجنوبي للعودة من معسكرات الشمال والالتحاق بالقوات الجنوبية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أسر شهداء بلحج : أولادنا تعرضوا للغدر من قيادتهم في مأربفي شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من شبوة برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس

0 تعليق