قوات الحوثيين تطلق صواريخ كاتيوشا باتجاه مناطق آهلة بالسكان وسط الضالع ومقتل امرأة

شبوة برس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أقدمت قوات المليشيات الحوثية عصر اليوم الخميس 11 يوليو 2019م ، على إطلاق صاروخ نوع كاتيوشا باتجاه مدينة الضالع سقط بالقرب من مناطق آهله بالسكان في محيط المدينة.

وسقط الصاروخ بالقرب من تجمع لأطفال كانوا يلعبون خارج أحد المنازل القريبة من الإنفجار لكنه لم يسفر عن سقوط أي ضحايا، في حين أدى الإنفجار إلى أصابتهم بالخوف والهلع.

 

من جهة أخرى توفيت صباح يوم أمس الجريحة شائعة صالح ناصر النقيب البالغة من العمر 51 عام والتي أصيبت بجروح خطيرة جراء مقذوف متفجر أطلقته المليشيات الحوثية أواخر الشهر الماضي باتجاه قرية حبيل الضُبة منطقة حجر.

حيث أصيبت شائعة النقيب يوم الأربعاء الموافق 19 من شهر يونيو الماضي، والذي أخترقت شضايا المقذوف أجزاء واسعة من جسدها، وقد أسعفت حينها إلى مستشفى النصر العام وسط المدينة،  ولخطورة حالتها تم إحالتها إلى أحد مستشفيات العاصمة عدن لتودع في العناية المركزة، وقد وافتها المنية صباح اليوم بعد دخولها في غيبوبة منذ وقت الحادث،  والتي استمرت على هذا الحال حتى وافها الأجل.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوات الحوثيين تطلق صواريخ كاتيوشا باتجاه مناطق آهلة بالسكان وسط الضالع ومقتل امرأةفي شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من شبوة برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس

0 تعليق