هل تذكرون الداعية صالح المغامسي حين طلب من الملك سلمان الافراج عن المساجين ثم تراجع عن طلبه..شاهد العقاب المرعب الذي وقع بسبب هذا الطلب ( صورة)

اليمن الان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر وزير الشؤون الإسلامية السعودي الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ اليوم السبت قراراً  بإعفاء الشيخ صالح المغامسي من الإمامة والخطابة في مسجد قباء.

وجاء ذلك على خلفية تغريدة عقب قمة مجموعة ال20 وتحدث فيها عن أسباب رفع البلاء من فيروس كورونا وطالب بالعفو عن المسجونين والمعتقلين.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

شاهد: أفعى "أناكوندا" الضخمة تبتلع رجل حي بلمح البصر أثناء وقوفه على النهر ..وبعد أن استقر في احشائها قام بعمل جنوني لإنقاذ نفسه.. شاهدو كيف كانت النهاية .. (فيديو مرعب وصادم )

 

مجتهد يفاجئ الجميع وينشر مفاجاة مزلزلة.. ويكشف تفاصيل خطة وضعها سعود القحطاني لتنصيب محمد بن سلمان ملكاً وعزل والده

 

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تفجر مفاجأة بشأن كورونا في مصر وتنشر صورة صادمة وتطالب بلادها بالاعتذار لهذه الدولة العربية.. شاهد

 

كشف تفاصيل جديدة بشأن حادثة الطائرة المتجهة من الرياض إلى بيروت.. شاهد(فيديو)

 

ورد للتو: الكويت تسعد جميع المواطنيين قبل قليل وتصدر قرار مفاجى وغير متوقع .. والأحتفالات تعمم المدن الكويتية.. شاهد

 

شاهد.. ما فعله ‘‘ناصر القصبي’’ مع ريماس منصور وأسيل عمران وأثار ضجة عارمة.. (فيديو صادم)

 

وداعًا للسرطان والسكر وضغط الدم وأمراض القلب: تناول هذا المشروب المنزلي ينهي معاناتك الى الأبد .. شاهد

 

شاهد الصورالمسرية اثارت غضب كل المعجبين بالفنانة نانسي وجعلتهم يكرهونها ولا يرغبون بسماع صوتها ويتمنون ان تقضي بقية حياتها في السجن ( صور صادمة )

 

في غاية الخطورة..لا تتناول هذه الاطعمة ابدا حتى لو كنت ستموت جوعا لأنها تؤدي الى الاصابة بفيروس كورونا القاتل في لحظات ( تعرف على تلك الاطعمة الخطيرة )

 

تركيا تطلق تحذير مرعب..مشروب لذيذ ورخيص الثمن..اياك ان تشربه انت او اي فرد في عائلتك حتى لو كنتم ستموتون عطشا لأنه سيصيبكم بفيروس كورونا القاتل

 

الداعية السعودي صالح المغامسي يصدم الجيع ويتراجع عن طلب جرئ كان قد وجهه إلى الملك سلمان..لن تصدق ماذا طلب المغامسي من الملك سلمان وتراجع عنه

 

الرعب يجتاح كل المدن التركية واردوغان يذرف الدموع، وفيروس كورونا القاتل يضرب تركيا بكل قوة و10آلاف حالة وفاة حتى الآن

 

السعودية تباغت أمريكا والصين وكل دول العالم بهذه الخطوة الجريئة لمواجهة فيروس كورونا القاتل ( 3 صور تكشف العمل النادر الذي قامت به السعودية )

 

حدث مرعب ابكى السعوديين وهز وجدان مليار مسلم..قاريء قرآن سعودي شهير يصاب بفيروس كورونا..وامام كويتي يباغت السعوديين والخليجيين بهذا التعليق الصادم

 

وردنا الان.. الصين تصعق كل دول مجلس التعاون الخليجي وتخدع هذه الدولة الخليجية الثرية بحيلة شيطانية ماكرة بسبب خوفها من فيروس كورونا القاتل ..لن تصدق الخدعة الصينية

 

وردنا الان.. الملك سلمان يباغت هذه الفئة من اليمنيين بمكرمة ملكية اثلجت صدور الجميع والحكومة تعلن عنها رسيما

 

أسد جبلي يلتهم طفل من قبضة والده بسرعة البرق .. وحينما تمكن من الفرار كانت المفاجأة التي قلبت الأمور رأسًا على عقب.. شاهد(صور صادمه)

 

هام جداً: الصين تحذر كل دول العالم .. لا تأكل لحم هذا الحيوان ولو كنت ستموت جوعاً لأنك ستصاب مباشرًة بفيروس كورونا أنت وعائلتك.. (شاهد صورة الحيوان)

 

انهيار ‘‘وسيم يوسف’’ في قاعة المحكمة .. ومحمد بن زايد يوجه له الصفعة الأخيرة التي أنهت كل أحلامه.. شاهد

وكتب المغامسي اليوم اعتذارًا للسلطات بسبب تغريدته وقال عبر حسابه تويتر: "بعد تأمل وجدت أنني لم أوفق في تغريدتي، والتي قصدتُ بها العفو عن مساجين الحق العام في المخالفات البسيطة، كما جرت عليه عادة القيادة المباركة في رمضان".

وأضاف "أمّا أصحاب المخالفات الجسيمة فمردّه لما يقرره الشرع بحقهم، وعن سييء النية الذي حاول استغلالها ضد وطني فأقول: "لن يزيدكم خبثكم إلا خسارا".

إلا أن وزير الشؤون الإسلامية أصدر مساء اليوم قرارًا باعفائه وتكليف سليمان الرحيلي إمامًا وخطيبًا لمسجد قباء.

29-03-20-800633253.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هل تذكرون الداعية صالح المغامسي حين طلب من الملك سلمان الافراج عن المساجين ثم تراجع عن طلبه..شاهد العقاب المرعب الذي وقع بسبب هذا الطلب ( صورة)في شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من اليمن الان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن الان

إخترنا لك

0 تعليق