مجتهد يفاجئ الجميع وينشر مفاجاة مزلزلة.. ويكشف تفاصيل خطة وضعها سعود القحطاني لتنصيب محمد بن سلمان ملكاً وعزل والده

اليمن الان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد”، تفاصيل خطة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، للاستيلاء على العرش مستغلاً أزمة فيروس كورونا.

وفي التفاصيل يقول المغرد مجتهد في تغريدة عبر “تويتر”، إن ابن سلمان تلقى نصيحة من شخصية مقربة منه رمز إليها باسم “س. ق”، وهو على ما يبدو سعود القحطاني مستشاره الذي برأته المحكمة مؤخراً من دم الصحفي جمال خاشقجي، بأن يستغل أزمة كورونا وحظر التجول للوصول لعرش المملكة.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تفجر مفاجأة بشأن كورونا في مصر وتنشر صورة صادمة وتطالب بلادها بالاعتذار لهذه الدولة العربية.. شاهد

 

كشف تفاصيل جديدة بشأن حادثة الطائرة المتجهة من الرياض إلى بيروت.. شاهد(فيديو)

 

ورد للتو: الكويت تسعد جميع المواطنيين قبل قليل وتصدر قرار مفاجى وغير متوقع .. والأحتفالات تعمم المدن الكويتية.. شاهد

 

شاهد.. ما فعله ‘‘ناصر القصبي’’ مع ريماس منصور وأسيل عمران وأثار ضجة عارمة.. (فيديو صادم)

 

وداعًا للسرطان والسكر وضغط الدم وأمراض القلب: تناول هذا المشروب المنزلي ينهي معاناتك الى الأبد .. شاهد

 

شاهد الصورالمسرية اثارت غضب كل المعجبين بالفنانة نانسي وجعلتهم يكرهونها ولا يرغبون بسماع صوتها ويتمنون ان تقضي بقية حياتها في السجن ( صور صادمة )

 

في غاية الخطورة..لا تتناول هذه الاطعمة ابدا حتى لو كنت ستموت جوعا لأنها تؤدي الى الاصابة بفيروس كورونا القاتل في لحظات ( تعرف على تلك الاطعمة الخطيرة )

 

تركيا تطلق تحذير مرعب..مشروب لذيذ ورخيص الثمن..اياك ان تشربه انت او اي فرد في عائلتك حتى لو كنتم ستموتون عطشا لأنه سيصيبكم بفيروس كورونا القاتل

 

الداعية السعودي صالح المغامسي يصدم الجيع ويتراجع عن طلب جرئ كان قد وجهه إلى الملك سلمان..لن تصدق ماذا طلب المغامسي من الملك سلمان وتراجع عنه

 

الرعب يجتاح كل المدن التركية واردوغان يذرف الدموع، وفيروس كورونا القاتل يضرب تركيا بكل قوة و10آلاف حالة وفاة حتى الآن

 

السعودية تباغت أمريكا والصين وكل دول العالم بهذه الخطوة الجريئة لمواجهة فيروس كورونا القاتل ( 3 صور تكشف العمل النادر الذي قامت به السعودية )

 

حدث مرعب ابكى السعوديين وهز وجدان مليار مسلم..قاريء قرآن سعودي شهير يصاب بفيروس كورونا..وامام كويتي يباغت السعوديين والخليجيين بهذا التعليق الصادم

 

وردنا الان.. الصين تصعق كل دول مجلس التعاون الخليجي وتخدع هذه الدولة الخليجية الثرية بحيلة شيطانية ماكرة بسبب خوفها من فيروس كورونا القاتل ..لن تصدق الخدعة الصينية

 

وردنا الان.. الملك سلمان يباغت هذه الفئة من اليمنيين بمكرمة ملكية اثلجت صدور الجميع والحكومة تعلن عنها رسيما

 

أسد جبلي يلتهم طفل من قبضة والده بسرعة البرق .. وحينما تمكن من الفرار كانت المفاجأة التي قلبت الأمور رأسًا على عقب.. شاهد(صور صادمه)

 

هام جداً: الصين تحذر كل دول العالم .. لا تأكل لحم هذا الحيوان ولو كنت ستموت جوعاً لأنك ستصاب مباشرًة بفيروس كورونا أنت وعائلتك.. (شاهد صورة الحيوان)

 

انهيار ‘‘وسيم يوسف’’ في قاعة المحكمة .. ومحمد بن زايد يوجه له الصفعة الأخيرة التي أنهت كل أحلامه.. شاهد

 

ورد للتو.. أمر ملكي من ’’الملك سلمان‘‘ بإعدام 8 اشخاص وصلبهم في مكان عام بعد إرتكابهم هذه الجريمة.. شاهد من هم ومن اي دولة

 

هل تذكرون الإعلامية ‘‘ريهام سعيد’’ التي قُطع أنفها بسبب المرض الخبيث.. شاهدوا كيف كان مصيرها المؤلم اليوم

 

افقر دولة عربية تقهر كل البلدان الثرية وتهز وجدان كل الايطاليين وتقدم لهم هدية لا تقدر بثمن لمكافحة فيروس كورونا القاتل والقضاء عليه..لن تصدق من هي وماذا قدمت 

 

الرعب والهلع ينتشر في كل مدن المملكة..ووزراة الصحة تعلن رسميا قبل قليل ان عدد الاصابات بفيروس كورونا القاتل تجاوز 5 ألف ويقترب من 6 اصابة

 

الزعيم العراقي مقتدى الصدر يباغت الشيعة والسنة ويكشف عن رسالة سماوية وصلته وكشفت له هذا سر انتشار فيروس كورونا القاتل وكيف نوقفه ( صورة صادمة )

 

الكل يحبونها ويتمنون الحصول عليها..لكن احذر منها وحذر اسرتك لأنها ستنقل لكم فيروس كورنا القاتل ليقضي عليكم بغمضة عين ( صورة لهذا الشيء الخطير ) 

 

اياك ثم اياك انت او اي فرد من عائلتك تناول هذا الطعام..ستصابون بفيروس كورونا القاتل مباشرة ..حتى لو كنت ستموت جوعا فلا تقرب هذا الطعان ابدا

وأضاف مجتهد: “تلقى ابن سلمان اقتراحا من “س ق” أن يستغل أزمة الكورونا وحظر التجول ونزول الحرس للشارع وينسب إعلانا للملك بأنه (أي الملك) في عزلة بسبب نصيحة الأطباء وأنه خول ابن سلمان إدارة البلد خلال الأزمة”.


 
خطة لتنصيب محمد بن سلمان ملكاً
وتابع مجتهد: “بعد ذلك ببضعة أسابيع ومن تعود الناس على ذلك ينسب إعلانا آخر للملك أنه تنحى عن السلطة ونصبه ملكاً”.

وأعلنت السعودية، فرض حظر تجول في كافة أنحاء البلاد وذلك خلال مرسوم صادر عن الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وجاء في المرسوم ما نصه :”إنه في إطار إجراءات مواجهة انتشار فيروس (كورونا) المستجد، بعد ارتفاع ملحوظ في أعداد الإصابات بالفيروس، فإنه تقرر حظر التجول بالمملكة”، وفقًا لما أعلنته وكالة الأنباء السعودية (واس).

وسيبدأ حظر التجول من السابعة مساءً إلى السادسة صباحًا، اعتبارًا من الاثنين ولمدة 21 يوماً.

وفي وقت سابق، قالت مصادر سعودية مطلعة، وفق موقع “ميدل إيست آي”، إن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان عملية تطهير ضد خصمه الملكي الرئيسي، عمه الأمير أحمد بن عبد العزيز، لأنه يعتزم أن يصبح ملكاً قبل قمة مجموعة العشرين التي ستعقد في الرياض في تشرين الثاني / نوفمبر المقبل.

وقالت المصادر إن بن سلمان لن ينتظر وفاة والده الملك سلمان لأن وجود والده يعطي الشرعية للإبن، ويريد أن يستخدم القمة في تشرين الثاني/ نوفمبر كمنصة لصعوده إلى العرش.

وحسب المصادر، بدلاً من ذلك، سيجبر محمد بن سلمان والده، الذي يعاني من الخرف ولكنه بصحة جيدة، على التنازل عن العرش له، حسبما ذكرت المصادر.

وأوضحت المصادر أن هذا سوف ينهي المهمة التي بدأت عندما طرد إبن سلمان ابن عمه الأكبر الأمير محمد بن نايف من منصب ولي العهد.

خطة لتنصيب محمد بن سلمان ملكاً
وقال أحد المصادر إن ولي العهد “يريد أن يكون متأكداً أثناء وجود والده (حياً)، ويصبح هو الملك”.

وأعلنت وزارة الصحة السعودية، الأحد تسجيل 119 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد ليرتفع عدد الحالات في المملكة إلى 511 منذ أن تفشى المرض.

وتوزعت الحالات الجديدة على كل من مكة (72 إصابة) والرياض (34 إصابة) والدمام إصابة واحدة والقطيف 4 حالات والإحساء 3 حالات والخبر 3 حالات وحالة في كل من الظهران والقصيم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مجتهد يفاجئ الجميع وينشر مفاجاة مزلزلة.. ويكشف تفاصيل خطة وضعها سعود القحطاني لتنصيب محمد بن سلمان ملكاً وعزل والدهفي شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من اليمن الان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن الان

إخترنا لك

0 تعليق