عاجل

وردنا الان...المجلس الانتقالي يخرج عن صمته ويوجه دعوة خطيرة جدا لكل ابناء الجنوب بعد الانفجار المرعب الذي وقع صباح اليوم في عدن 

اليمن الان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نعى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك العميد منير اليافعي ( أبو اليمامة ) قائد اللواء الأول دعم وإسناد والذي استشهد   إثر إنفجار في معسكر الجلاء بمدينة البريقة .
 
وأكد اللواء بن بريك من  خلال برقية عزاء ومواساة  لأسرة الشهيد البطل وكافة أبناء الجنوب في الداخل والخارج أن دماء البطل ومن إستشهد معه خلال التفجير الجبان لن يتم السكوت عنها وان دمائهم الطاهرة ماهي الا شرار ووقود للمضي نحو الأمام وعدم التراجع عن مطلب الشعب ولو شبر واحد .

وبهذا المصاب الجلل نجدد بإسمنا وبإسم قيادة المجلس الأنتقالي الجنوبي وبإسم كافة أبناء الجنوب التعازي القلبية الآليمة لأسرة (ابو اليمامة) والى الجنود الأبطال الذين كانوا معه .

سائلين المولى العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته مع الشهداء الابرار وأن يسكنهم فسيح جناته .

إنا لله وانا اليه راجعون .

الصفحة الرسمية للواء الركن/ احمد سعيد بن بريك

رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي

قد يعجبك أيضاً

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وردنا الان...المجلس الانتقالي يخرج عن صمته ويوجه دعوة خطيرة جدا لكل ابناء الجنوب بعد الانفجار المرعب الذي وقع صباح اليوم في عدن في شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من اليمن الان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن الان

إخترنا لك

0 تعليق