أنباء عن مقتل ”أبواليمامة“ قائد قوات الدعم والإسناد في عدن باستهداف حوثي لعرض عسكري (صور)

اليمن الان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفادت مصادر يمنية، بوقوع انفجار استهدف معسكر ”الجلاء“ التابع لقوات ”الحزام الأمني“ في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، نتج عن صاروخ أطلقته ميليشيات الحوثي نحو المعسكر، صباح اليوم، خلال عرض عسكري.

وقال شهود عيان في المنطقة المستهدفة إن ”الانفجار وقع خلف المنصة التي أقيم فيها الاحتفال في معسكر الجلاء العسكري في منطقة البريقة في عدن“.

 

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن مقتل العميد منير اليافعي قائد قوات الدعم والإسناد الملقب بـ ”أبواليمامة“ متأثراً بإصابة تعرض لها جراء الاستهداف الحوثي، إلى جانب عدد من القادة الأمنيين الآخرين يشاع أن من بينهم العميد راجح بن نصور.

 

وقال شهود عيان لـ ”إرم نيوز“ إن قوات أمنية وإسعافية هرعت للمنطقة لمعاينة الوضع وإجلاء الضحايا والمصابين، فيما انتشرت بكثافة قوات أمنية في شوارع المدينة عقب الانفجار.

وأوردت قناة ”المسيرة“ عبر ”توتير“ تبني الحوثيين للهجوم، قائلة: ”نفذ سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية عملية مشتركة على معسكر الجلاء“.

وذكرت أنه ”تم استهداف العرض العسكري بطائرة قاصف – 2K وصاروخ بالستي متوسط المدى لم يكشف عنه حتى الآن“.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أنباء عن مقتل ”أبواليمامة“ قائد قوات الدعم والإسناد في عدن باستهداف حوثي لعرض عسكري (صور)في شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من اليمن الان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن الان

إخترنا لك

0 تعليق