عاجل وخطير للغاية ...طعنة دولية غاددرة تقلب كل الموازين فثقصم ظهر الرئيس هادي وتصدم الملك سلمان وولي عهده وتجعل عبد الملك الحوثي يرقص فرحا 

اليمن الان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


قال مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفثس قبل قليل، في إحاطته بمجلس الأمن الدولي التي تابعها "ناس تايمز" إن الحديدة هي البوابة المحورية للسلام في اليمن.

وأضاف "شهدنا تقدما محدودا في تعز ونسعى إلى فتح معبر إنساني واحد على الأقل".

وأكد المبعوث الأممي إلى اليمن "حققنا اختراقا مهما ويبقى عائق الاتفاق على طبيعة القوات المحلية في الحديدة".

وقال "لمست رغبة في لقاءاتي مع المسؤولين بالتوصل إلى حل في اليمن"، مؤكدا أن الجميع أكد على ضرورة الحل السياسي وتطبيق اتفاق ستوكهولم.
وشدد غريفثس على أنه يجب عودة السلام إلى اليمن وفق القرارات الصادرة عن مجلس الأمن.

ولكي يرضي الشرعية والسعودية بعد ان وجه لهما طعنة غادرة ولم يعلن صراحة ان الحوثي هو الذي يعرقل العملية السلمية وقال كلمات لا تسمن ولا تغني من جوع.

فقد أعرب عن ذهوله الأسبوع المنصرم بإصدار الحوثيين أحكام إعدام على معتقلين، وطالب ميليشيات الحوثي باحترام الأصول والقوانين التي ترعى الأسرى والمعتقلين.

كما عبر عن قلقه البالغ من الهجمات التي شنها الحوثيون على السعودية.


 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل وخطير للغاية ...طعنة دولية غاددرة تقلب كل الموازين فثقصم ظهر الرئيس هادي وتصدم الملك سلمان وولي عهده وتجعل عبد الملك الحوثي يرقص فرحا في شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من اليمن الان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن الان

إخترنا لك

0 تعليق