وردنا الان ...عقاب صارم ومزلزل لمغترب جرد امراة من ملابسها ومارس معها الرذيلة بالاكراه ثم اجبرها على ممارسة الرذيلة مع شخص اخر 

اليمن الان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


نفذت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، حد الحرابة بحق 3 جناة في محافظة جدة، مدانين باغتصاب امرأتين، بعدما دخلوا أحد المنازل عنوة تحت تأثير المواد المخدرة، منتحلين صفة رجال أمن.

ووفق وسائل إعلام محلية، أكدت وزارة الداخلية تنفيذها الحكم، على أخوين سعوديين، وهما هتان بن سراج بن سلطان الحربي، وسلطان بن سراج بن سلطان الحربي، وباكستاني ثالث يدعى محمد عمر محمد ليق جمالي.

وأشارت إلى أن الجناة دخلوا أحد المنازل عنوة بعد انتحالهم صفة رجال أمن، وقام ”محمد“ بتجريد امرأة من ملابسها تحت تهديد السلاح الأبيض، وتسليمها لـ“هتان“ كي يفعل الفاحشة بها، وكسر باب إحدى الغرف على امرأة أخرى بقصد فعل الفاحشة بها.


 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وردنا الان ...عقاب صارم ومزلزل لمغترب جرد امراة من ملابسها ومارس معها الرذيلة بالاكراه ثم اجبرها على ممارسة الرذيلة مع شخص اخر في شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من اليمن الان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن الان

إخترنا لك

0 تعليق