العثور على الطفل "بتال" بعد 9 ساعات من اختفائه

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بدموع الفرح بعودته .. والده لـ"سبق": شكرًا لكم

تمكن أحد المواطنين من العثور على الطفل المفقود عن أسرته "بتال بن خالد القرشي" وذلك بعد تسع ساعات من الاختفاء، حيث كان قد شاهده بداخل إحدى الحدائق يلهو بها، وكانت تبدو عليه علامات التائه حتى إنه تأكد من أنه الطفل المفقود، واقتاده معه لأحد المطاعم بطريق الشفا في الطائف وهناك تواصل مع الجهات الأمنية مُبلغًا إياهم بالعثور على الطفل المفقود.

والد الطفل وعبر "سبق" شكرَ كل من أسهم في البحث عن طفله ابتداءً بالجهات الأمنية وفريق "ساعد" للبحث والإنقاذ، والمواطنين الذي تطوعوا في أعمال البحث، معبرًا عن فرحه بالعثور عليه.

وكانت "سبق" قد تابعت مجريات اختفاء الطفل، حيث قد بدأت فِرق البحث والإنقاذ ممثلة في فريق "ساعد"، بالتعاون مع الجهات الأمنية المعنية، مجريات البحث عن الطفل "بتال بن خالد القرشي" الذي اختفى عن أسرته الساعة الثالثة عصر الاثنين بعد خروجه من منزل الأسرة الكائن في حي الوسام 2 بالطائف.

ويبلغ الطفل "بتال القرشي" من العمر 8 سنوات. ووفقًا لوالده في تأكيده لـ"سبق"، فإن الطفل لم يخرج من المنزل من قبل، ولم يُفقد في فترة سابقة.الطائف الشفا بتال القرشي فريق ساعد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العثور على الطفل "بتال" بعد 9 ساعات من اختفائهفي شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من صحيفة سبق اﻹلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

0 تعليق