شيطانة بلا رحمة تقتل زوجها في شهر العسل بطريقة بشعة لا تخطر على بال إبليس نفسه بعد فشل عشيقها في مهمته

اليمن الان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


أقدمت عروس على قتل عريسها بمساعدة عشيقها في شهر العسل بمصر، حيث دخلت في علاقة غير شرعية مع نجل عمها مستغلة غياب زوجها في العمل، إذ كان العشيق دائم التردد عليها داخل شقة الزوجية، وبمجرد شك الزوج في سلوكها، قرر الاثنان التخلص منه وقتله.

 وتفصيلا، اتفقت الزوجة مع عشيقها على خطة لقتل الزوج، تتضمن أنّ تعطي الزوجة العشيق مفتاح الشقة لتنفيذ جريمته ليلا، بقتل الزوج خنقا في أثناء نومه، وخلال تنفيذ المتهم جريمته استيقظ الضحية، فتدخلت الزوجة بإحضار أواني المطبخ وضربت زوجها على رأسه حتى فارق الحياة.

وقالت الزوجة إنها حاولت إبعاد الشك عنها، وصرخت مدعيّة أنّ لصا قتل زوجها، فحضر عدد من أهالي المنطقة وقاطني العقار، ولم يتمكن العشيق من الهرب وصعد إلى سطح العقار، وحضرت الشرطة أيضا، وتمكنت القوات بمساعدة الأهالي من ضبط العشيق، وتم استجوابه بشأن ملابسات الواقعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شيطانة بلا رحمة تقتل زوجها في شهر العسل بطريقة بشعة لا تخطر على بال إبليس نفسه بعد فشل عشيقها في مهمتهفي شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من اليمن الان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن الان

إخترنا لك

0 تعليق