ممثلة مشهورة في غاية الجمال.. لم ترضى بما لديها من حسن وجمال فارادت ان تزداد جمالا فوقع خطأ قاتل جعلها تدفع الثمن وتصاب بالانهيار ( شاهد الفيديو من هي وكيف اصبحت )  

اليمن الان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


انخرطت الممثلة السورية مها المصري في البكاء، بسبب تعرضها للتنمر على شبكات التواصل الاجتماعي من مظهرها بعد إجراء عمليات تجميلية فاشلة.

وأعربت في مقابلة مع قناة "بي إن دراما" عن ندمها على اجراء هذه العمليات، ومعتبرة أنها لم تكن بحاجة اليها. وأضافت: "لكن في البعض الأحيان، ينجرف الإنسان مع التيار السائد".

كانت المصري واجهت طيلة الفترة السابقة الكثير من الانتقادات الجارحة جراء اتهام جمهورها بمبالغتها بعمليات التجميل وتشويه شكلها، ما دفع ابنتها ديما بياعة حينها الى التهديد برفع دعاوى قضائية على كل من يتعرض بكلام السوء لوالدتها.

واعترفت المصري قبل فترة بأن سبب التغييرات الكثيرة بوجهها ناتج عن أخطاء طبية أثناء حقن شفيتها على الرغم من اختيارها طبيبًا مشهورًا، وعانت بعدها من سحب المواد المحقونة التي تسربت إلى باقي أجزاء وجهها.

وتعد المصري من أشهر نجمات سوريا، وكان آخر مسلسل لها "تنذكر ما تنعاد" الذي قدمته العام الماضي بعد غياب ثلاث سنوات كاملة عن الشاشة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ممثلة مشهورة في غاية الجمال.. لم ترضى بما لديها من حسن وجمال فارادت ان تزداد جمالا فوقع خطأ قاتل جعلها تدفع الثمن وتصاب بالانهيار ( شاهد الفيديو من هي وكيف اصبحت )  في شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من اليمن الان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن الان

إخترنا لك

0 تعليق