بالفيديو .. موظف الخطوط التركية يعتدي على مسافر بريطاني في مطار أسطنبول .. تعرف على السبب !

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وثّق مسافر من الجنسية البريطانية بهاتفهالمحمول حادثة إعتداء تعرض لها من موظفالحجوزات في الخطوط التركية بمطار اسطنبولوهي تأتي ضمن مئآت المضايقات والتعاملاتالسيئة ضد المسافرين من مختلف الجنسيات.

وتفصيلاً ، فشلت محاولات سيدة كبيرة في السنمعها أولادها وتعاني من المرض في الحصولعلى تذكرة بديلة لتذكرتها التي فقدتها تذكرتهافي مطار اسطنبول ، رفض الموظفون مساعدتهاأو إعادة طباعتها ، فاستنجدت بأحد المسافرينمن مسلمي بريطانيا في المطار في محاولةلإيجاد الحل.

وذهب المسلم البريطاني لطرح الأمر على موظفيالطيران التركي وقوبل بالرفض ، ثم بدأ الموظفبطرد المسافر خارج الصالات ، وتعرض للسبوالشتم من موظف الخطوط التركية.

يشار إلى أن حوادث الاعتداء على السياح فيتركيا بدأت في التصاعد ، وسجلت الستة أشهرالماضية من العام 2019 سرقة 9 جوازاتسعودية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بالفيديو .. موظف الخطوط التركية يعتدي على مسافر بريطاني في مطار أسطنبول .. تعرف على السبب !في شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من صحيفة سبق اﻹلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

0 تعليق