وردنا الان ..نجل القذافي يفاجي الملك سلمان وولي عهده بمقترح غريب يستحيل على السعودية قبوله حتى لوكان يضمن لهم الحاق هزيمة ساحقة بالحوثيين ( صورة )  

اليمن الان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


في تصريح غريب ونادر طالب سيف الاسلام نجل الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي المملكة العربية السعودية بضم إسرائيل إلى التحالف العربي الذي تقوده السعودية ضد الحوثيين في اليمن.

وكتب سيف الاسلام على حسابه في تويتر رصدها محرر "واتس نيوز" : " أقترح على السعودية أن تضم إسرائيل إلى التحالف العربي عندها أضمن أن الحوثيين لن يجرأوا على إطلاق أي طائرة أو صاروخ على المملكة ذلك أن شعارهم (الموت لإسرائيل) ليس إلا لجذب أكبر عدد من القطيع الذين لا عقول لهم".

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

 

 


وأضاف أن إسرائيل تقصف عملاء إيران في العراق وسوريا بشكل شبه يومي حتى يبدو أنهم استمرأوا ذلك واعتادوا عليه. 
وأوضح سيف القذافي في حديثه قائلا : " الشاهد أن إيران لم تقدم لهم صاروخ باليستي واحد أو طائرة مسيرة ليردوا اعتبارهم على الأقل أمام أتباعهم ولكنها تقدم مئات الصواريخ والطائرات المسيرة لجماعة الحوثي لتقصف بها السعودية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وردنا الان ..نجل القذافي يفاجي الملك سلمان وولي عهده بمقترح غريب يستحيل على السعودية قبوله حتى لوكان يضمن لهم الحاق هزيمة ساحقة بالحوثيين ( صورة )  في شبوة نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من اليمن الان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن الان

إخترنا لك

0 تعليق