عن شبوة نت

شبوة نت ) محرك بحث اخباري متخصص في نقل اهتمامات الإعلام اليمني والعربي والدولي والمؤسسات الدولية ومراكز البحوث .

يهدف (شبوة نت ) إلى مَــدِّ الجمهور في الوطن العربي بتناولات الإعلام العربي والعالمي، ومراكز البحوث والدراسات والمؤسسات والمنظمات الدولية بالأخبار في مختلف الجوانب، ونقل اهتمامات المجتمع العربي في الخارج وأنشطته.

كما يهدف (شبوة نت) إلى أن يكون حاضنة إخبارية لكل الفعاليات المحلية والمؤسسات الحكومية والخاصة وبما يحقق لتلك المؤسسات هدفها في إيصال رسالتها الإعلامية إلى المجتمع بسهولة.

ويسعى  (شبوة نت ) إلى تحقيق حضور لأخبار العرب خارج الحدود من خلال نقل الأحداث المتعلقة بهم والمنشورة في وسائل إعلام البلدان المتواجدين فيها، أو المواقع الخاصة بهم، أو مواقع السفارات .

وبقدر ما يهدف (شبوة نت ) لأن يكون أكبر محرك اخباري فإنه يسعى إلى إيجاد صحافة مسئولة على قدر جيد من المهنية الصحفية وفقا لشروط تحقق ذلك الهدف.

أضف إلى ما سبق فإن شبوة  نت يهدف إلى تقديم خدمات إحصائية عن مدى الاهتمام العالمي إعلاميا بالاعلام العربي ، وبما يمكن مراكز البحوث والباحثين والمهتمين والسياسيين والصحفيين من الحصول على معلومات من شأنها بناء دراسات ومواد تحليلية متقدمة.

ويقدم موقع شبوة نت الخدمات الإعلامية الأفضل في اليمن عن طريق جمع وتصنيف المئات من المواضيع الإخبارية والمقالات ومقاطع الفيديو، والصور، وتحديثات مواقع التواصل الاجتماعي بشكل فوري. يساعدك شبوة نت أن تبقى على اطلاع  بأهم وأحدث الأخبار المحلية والعالمية التي تهمك على مدار الساعة.